نقل عفش الجهراء

نقل عفش الجهراء يكون عن طريق شركة متخصصة وكبيرة في مجال نقل العفش، حيث إن شركتنا تعتبر الأفضل في مجال نقل العفش والمنقولات والأعراض والممتلكات الخاصة بك، وذلك على يد مجموعة كبيرة وضخمة من العمالة الممتازة التي تعمل لديها على أكمل وجه، و بأرخص الأسعار الممكنة، لذا إن كنت ترغب في نقل عفش منزلك في الجهراء أو إلى أي منطقة كويتية أخرى فلا تقلق أبدا، لأن شركتنا ستقوم بذلك على أكمل وجه وبسرعة قصوى. 

أفضل شركة نقل عفش الجهراء

تعتبر شركتنا أفضل شركة نقل عفش في الجهراء وفي الكويت ككل أيضا، حيث إنها تملك خبرة طويلة في ذلك المجال تفوق الـ 20 عاما، علاوة على أن أهم ما تحرص عليه هو سلامة عفش عملائها ووصول جميع أغراضهم وممتلكاتهم محتويات منازلهم من مكان إلى الآخر بأمان شديد ودون حدوث أي خسائر.

ولكي تحقق الشركة ذلك فإنها تملك أسطولا ضخما من السيارات والأوناش والشاحنات بمختلف أنواعها وأحجامها، وهي سيارات حديثة ومجهزة خصيصا لنقل العفش بأمان وعلى أعلى مستوى، كما أنها مزودة بصناديق خلفية لحماية العفش بالكامل خلال عملية نقله.

ويقوم بقيادة ذلك الأسطول الضخم مجموعة كبيرة من سائقي الشركة المتمرسين والخبراء والماهرين وفي جميع العوامل الجوية المناخية المتقلبة سواء كانت رياحا أو أمطارا أو أتربة بسلامة وسرعة شديدة، لذا فإنك تجد أن عفش منزلك سيكون مع شركتنا في أمان ومهما كانت قيمته أو حجمه أو نوعه.

أسباب اختيار شركة نقل عفش الجهراء

هناك أسباب عديدة تجعل العملاء يسارعون إلى اختيار شركتنا والاستعانة بها، وهي كما يلي:

  • يوجد لديها خبرة طويلة في مجال نقل الأثاث يتمتع بها طاقم عملها بالكامل، بما يشمل فك وتغليف أجزاء العفش وتركيبها مرة أخرى وغيرها من مراحل النقل الأخرى.
  • توفر أحدث سيارات نقل العفش والاغراض والممتلكات التي تعمل على نقل عفش منازل عملائها بأمان شديد وفي وقت قياسي.
  • أسعار شركتنا حصرية ولا تقبل المنافسة، لحرصها على أن تكون في متناول يد جميع عملائها.
  • تقدم الكثير من العروض والخصومات المستمرة إلى عملائها مراعاة لغلاء المعيشة.
  • تتيح اوناش حديثة تساهم بشكل كبير في رفع العفش وإنزاله من وإلى الأدوار المرتفعة إن كانت مساحة السلالم أو الشارع ضيقة وكان العميل يسكن في الأدوار والأماكن المرتفعة.

أرقام شركة نقل عفش الجهراء

تقدم خدمات نقل عفش الجهراء إلى جميع عملائها الكثير من وسائل التواصل حتى يختار كل منهم ما يناسبه منها، سواء كانوا من العملاء القدامى أو الجدد، حيث إنه بداية تبدأ العمالة في إنزال العفش بعد تغليفه بحرص شديد إلى سيارات النقل دون حدوث أي كسور أو خدوش أو تلف أو تمزق له.

بالإضافة إلى أن الأوناش المتاحة لها إن كان مدخل العمارة أو المبنى او المنشأة ضيقا فإنها تعمل على انزال العفش بأمان تام وسهولة شديدة، وتحرص خلال عملية نقله على اختيار طرق ممهدة وواسعة لضمان سلامة محتويات سيارات النقل.

وبمجرد وصولها يتم صعود العفش إلى الدور المطلوب بالطريقة نفسها، وتبدأ العمالة في توزيع محتويات كل غرفة قبل أن تبدأ في إزالة تغليف قطع الأثاث بحرص شديد، ومن ثم تركيبها مرة أخرى في المسكن الجديد وتثبيت المسامير باحترافية ومهارة وعن طريق استخدام أحدث المعدات والأدوات.

مميزات شركة نقل عفش الجهراء

هناك مميزات عديدة تتمتع بها الشركة وتجعل العملاء القدامى والجدد يسارعون من أجل التعاقد معها، وهي كما يلي:

  • تملك خبرة كبيرة ومهارة عالية في جميع مجالات الشحن والتفريغ والنقل، خاصة فيما يرتبط بالمقتنيات القابلة للكسر أو الثمينة، مثل الزجاج والبلور والنجف.
  • تستخدم أحدث المعدات والتقنيات التي تساهم في إتمام عملية نقل العفش بالكامل بشكل سريع ومتطور وآمن في آن واحد.
  • تستخدم أحدث المعدات والطرق والتقنيات المستخدمة في نقل العفش.
  • تمتاز مصداقيتها والتزامها وسرعتها مع عملائها والتي تعتبر من أهم المبادئ التي تحرص عليها بصورة مستمرة مع عملائها، حيث إنه يمكنك أن تتأكد بنفسك من ذلك عن طريق مراجعة آراء عملائنا السابقين ممن تعاملوا معنا.

خطوات نقل العفش في شركة نقل عفش الجهراء

تحرص شركتنا على وضع خطة ناجحة ومناسبة لنقل عفش عملائها بالصورة الصحيحة والمطلوبة، مع ضمان الحفاظ عليه خلال عملية نقله، وهذه الخطوات هي:

  • القيام بمعاينة العفش: حيث إنه من خلال تلك الخطوة يتم تحديد الطريقة المناسبة لنقل العفش وعدد أفراد طاقم العمل والمعدات التي يحتاج إليها لتلك المهمة وجميع التفاصيل.
  • العمل على فك العفش: بعد المرحلة السابقة تأتي مرحلة فك العفش والتي يتم إنهاؤها بشكل خاص بالنسبة للعفش ذي الحجم الكبير والذي يصعب نقله.
  • تغليف العفش: وتعتبر من اهم مراحل نقل العفش، وفيها يتم تغليف العفش بالكثير من مواد التغليف الأصلية والمستوردة من الخارج وذات الجودة العالية، مثل الاسترتش والأكياس الفقاعية والبلاستيكية والكراتين والصناديق الخشبية وغيرها من مواد التغليف الأخرى.
  • تعبئة العفش: وتتمثل في إنزال العفش إلى السيارات والشاحنات المجهزة خصيصا لذلك، مع الحرص الشديد على وضع كل مجموعة من العفش بجانب بعضها لبعض.
  • نقل العفش: ويكون عن طريق الاعتماد على متخصصين في قيادة السيارات من أجل ضمان نقل العفش بدون حدوث أي مشاكل.
  • تركيب العفش: بعد توصيل العفش إلى مكان العميل الجديد، فإن العمالة تقوم بإعادة تركيبه من جديد.

خدمات شركة نقل عفش الجهراء

هناك خدمات عديدة تقدمها الشركة إلى عملائها سواء كانوا في الجهراء أو في أي مكان آخر في الكويت، ويمكن تلخيصها فيما يلي:

  • القيام بفك جميع انواع العفش ونقله، سواء كان أثاث خاصا بالمكاتب أو المؤسسات أو الشركات أو المنازل أو الفلل والقصور وغيرها من أنواع الأثاث الأخرى.
  • تركيب جميع انواع العفش والعمل على تنظيفه قبل تغليفه.
  • تغليف جميع أنواع الأثاث بما فيه الأثاث الخشبي وحمايته من أي خدوش أو كسور أو تمزق أو تلفيات من الممكن أن تطرأ عليه.
  • القيام بتغليف الزجاج والإكسسوارات والتحف والنجف.
  • فك جميع الأجهزة الكهربائية مكيفات الهواء بمهارة شديدة.

ارخص شركة نقل عفش الجهراء

تعتبر شركتنا ارخص شركة نقل عفش في الجهراء والكويت أيضا، حيث إن أكثر شيء يزعج العملاء هو غلاء الأسعار وتكلفة عملية نقل العفش، لكن مع شركتنا فإنك ستقول وداعا للغلاء، لأنها تقدم خدماتها بأرخص سعر ممكن، مع حفاظها على جودة خدماتها.

وتعد أسعار شركتنا من أكثر المزايا التي تتمتع بها، مما جعلها من أشهر شركات نقل العفش في الجهراء والكويت ككل، لانها تراعي عملائها وتقدم لهم عروضا كثيرة وخصومات ضخمة من وقت إلى الآخر، بالإضافة إلى تقديمها عروضا خاصة لعملائها القدامى عروضا رائعة لعملائها الجدد ممن تعاملوا معها لأول مرة.

نقل عفش الجهراء يحتاج إلى شركة رائدة في ذلك المجال مثل شركتنا، حيث إنها تقوم بتقديم خدمات ممتازة وبجودة عالية فيما يتعلق بنقل الشحن وتركيبه وتغليفه وإعادة تركيبه مرة أخرى في المنزل الجديد، كما أنها تضمن لك النقل الآمن له ولمن جوالك واغراضك، علاوة على تقديمها الكثير من الخصومات والعروض التي لا حصر لها والتي ستجعلك توفر الكثير من أموالك، لذا لا تتردد أبدا وبادر على الفور بالاتصال بها حتى تتعاقد معها.