الدليل النهائي لعام 2022 لإصلاح مكيفات الهواء بنفسك

عندما يتعلق الأمر بإصلاح مكيفات الهواء المنزلي بنفسك، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن لديك الأدوات الصحيحة والأجزاء المناسبة ومعرفة كيفية استكشاف أعطال الخدمة وإصلاحها، ويجب أن تكون آمنًا للغاية. إذا كنت تفتقد أيًا من هذه الأشياء، فيجب عليك استئجار مقاول HVAC مرخص ومحلي لإصلاح مكيف الهواء الخاص بك.

استكشاف أخطاء مكيف الهواء وإصلاحها من أجل خدمة الإصلاح الذاتي

لا تريد أن تصلح مكيف الهواء الخاص بك بنفسك؟ الحصول على عروض أسعار متعددة من المقاولين المحليين؟
يمكّن تطبيق المحمول أصحاب المنازل إما من استئجار مقاولين محليين على الفور (مثل استئجار رحلة عبر Uber)، أو يمكنك نشر مشروع ومشاهدة عروض الأسعار من عدة مقاولين في منطقتك. تطبيق هو أسهل طريقة لتوظيف أفضل مقاول لاحتياجاتك الخاصة.

تشرح هذه المقالة أكثر الأعطال شيوعًا لأنظمة تكييف الهواء وكيفية إصلاحها بنفسك.

تذكر أنك ستحتاج إلى أدوات ويجب أن تشعر بالراحة عند استخدامها. يمكن أن يكون إصلاح وحدات تكييف الهواء أمرًا خطيرًا، لذا إذا لم تكن مرتاحًا، فعليك التفكير في التعاقد مع مقاول HVAC مرخص ومحلي. في بعض الأحيان يكون ذلك ضروريًا لأن الإصلاح قد يتطلب استخدام أدوات متخصصة قد تكون باهظة الثمن بالنسبة لصاحب المنزل.

إذا كنت تبحث عن استفادة أكبر من منزلك من خلال DIY، فستحتاج إلى الأدوات المناسبة. بصفتك مقاولًا محترفًا، لا شيء يؤدي إلى تسريع العمل مثل استخدام الأدوات الكهربائية. لكن ما هي الصحيحة؟ لدينا مقال رائع عن أفضل العلامات التجارية للأدوات الكهربائية لعام 2022 إذا كنت تريد التحقق من ذلك.

لنبدأ بإدراج الأدوات المطلوبة التي ستحتاجها قبل البدء.

  • 1/4 “مفك صامولة
  • اختبار الجهد أو CAT III Multimeter
  • مجموعة مفك البراغي المعزول
  • مجموعة المقبس
  • كماشة، فإن أنوف الإبرة ستعمل بشكل أفضل
  • ثاقب لاسلكي
  • مفتاح براغي قابل للتعديل
  • قد تحتاج أيضًا إلى كماشة مفصلية (يشار إليها عادةً بأقفال القناة)

فيما يلي قائمة بالأجزاء والمواد المطلوبة التي ستحتاجها

  • مكثف (ستحتاج إلى معرفة طراز وحدة تكييف الهواء والرقم التسلسلي لطلب ذلك)
  • خرطوم مياه و / أو هواء مضغوط
  • محرك مروحة المكثف (ستحتاج إلى معرفة طراز الوحدة الخاصة بك والرقم التسلسلي لطلب هذا)
  • جهة الاتصال (ستحتاج إلى معرفة طراز وحدتك والرقم التسلسلي لطلب ذلك)
  • الصمامات (أو القواطع في بعض الحالات)

إنه منتصف شهر يوليو، أكثر الأوقات حرارة في اليوم، ويتوقف مكيف الهواء عن العمل؛ ما هي خياراتك حسنًا، يمكنك إما استئجار مقاول HVAC مرخص أو شركة لإصلاح أجهزة تكييف الهواء. أو إذا كنت تعتبر نفسك في متناول يديك ولديك الأدوات، فيمكنك توفير بضع مئات من الدولارات وإصلاح نظام تكييف الهواء بنفسك.

ضع في اعتبارك أنك ستعمل حول المبردات والكهرباء ذات الضغط العالي، لذا إذا لم تكن مرتاحًا لها، فيجب عليك توخي الحذر واستخدام للتواصل مع مقاول محلي.

لقد أمضيت سنوات بصفتي سائق مكيف هواء مرخصًا، وعملت على أنظمة تكييف صغيرة مثل وحدة النافذة إلى مبردات كبيرة تصل إلى 6000 طن. خلال فترة عملي كتكنولوجيا HVAC، عملت في كندا والولايات المتحدة والمكسيك وأستراليا وتشيلي وموريتانيا (قد تحتاج إلى Google هذا).

من هذه التجربة، سأحاول أن أقدم لك أفضل النصائح للحصول على تكييف الهواء وتشغيله بأمان وبتكلفة منخفضة. سأقوم فقط بتغطية حالات الفشل الشائعة، لذلك إذا كان هناك شيء متعلق بنظام التبريد بحاجة إلى الإصلاح، فستحتاج إلى الاتصال بالمقاول.

يأتي جيك جيبسون، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي، من عائلة من رواد الأعمال المهرة. لقد رأى بنفسه مدى صعوبة إدارة الأعمال التجارية الماهرة بنجاح بينما لا يزال يحاول تحقيق التوازن بين الأسرة والوقت الاجتماعي.

جيك هو رجل أعمال مرخص لشركة للتكييف والتهوية وتكييف الهواء يطمح إلى بدء عمله الخاص بعد أن أصبح مرخصًا، لكنه قرر اكتساب بعض الخبرة في إدارة الأعمال أولاً. خلال هذا الوقت، وبسبب روحه الريادية، أدرك أنه يمكن أن يخلق طريقة أفضل للتجار المهرة لإدارة أعمالهم.

يعتقد جيك وشريكه المؤسس بن، جنبًا إلى جنب مع بقية الفريق في، أن المزيج الصحيح من الميزات التكنولوجية المبتكرة سيوفر الحل للمشكلة الصعبة المتمثلة في تحقيق التوازن بين ملكية الأعمال، والأسرة، والأصدقاء، والمرح.

Source: https://www.rafeegrepair.ae