تنظيف مكيفات بجده-خصم 20% افضل شركة تنظيف مكيفات هواء بجده

افضل خدمه لتنظيف مكيفات الهواء بجده

يجب الاهتمام بتنظيف مكيفات الهواء بجده. حيث ان اهمال تنظيف المكيفات يكون سبب فى ظهور العيوب بها. وبالطبع هذا يؤدى الى عطلها وضرورة صيانتها. والان اصبح من الصعب الاستغناء عن مكيفات الهواء لارتفاع درجات الحراره. فالمروانى يقدم لك خدمة تنظيف المكيفات باقل الاسعار وبجوده ممتازه ستجعلك دائما تتواصل معنا.

تنظيف مكيفات بجده

طرق تنظيف لفائف مكيف الهواء

كيفية تنظيف ملفات التكييف بالهواء المضغوط
قد يستخدم الوكيل الذي تتعامل معه مزيجًا من استخدام الهواء المضغوط ، ومواد التنظيف بالمحل ، والمواد الكيميائية شديدة التحمل لتنظيف الملفات التي تلبي مواصفات طراز مكيف الهواء الخاص بك. يوصى بهذه الطريقة عادةً لملف التكثيف الخارجي فقط. سيؤدي تنظيف ملف المبخر الداخلي بالهواء المضغوط إلى نفخ الغبار والحطام داخل المنزل. يمكن أن يكون استخدام الهواء المضغوط طريقة سريعة وفعالة بشكل معقول لإزالة الغبار والأوساخ والحطام السطحي من الملف. عند تنظيف ملف خارجي بهواء مضغوط ، يقوم وكيل التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بنفخ الهواء عبر الملفات المقابلة لاتجاه تدفق الهواء خلال الملف أثناء الاستخدام العادي. سيؤدي ذلك إلى دفع الهواء عبر الجانب الأنظف للخلف عبر الجانب المتسخ. سيحرص الموزع على تفريغ الهواء مباشرة عبر الزعانف ، وليس بزاوية. وذلك لأن الزعانف معدن رفيع جدًا ويمكن ثنيها بسهولة. باستخدام shop vac ، يمكن لفني الخدمة بعد ذلك تنظيف الأوساخ والحطام غير المرغوب فيه من الوحدة. ستعمل هذه الإجراءات على إزالة المواد السطحية السائبة من الملف. لإزالة المزيد من المواد المتراكمة الصعبة ، يمكن للوكيل الخاص بك المتابعة إما باستخدام منظف منزلي أو محلول تنظيف الملف المتاح تجاريًا.

كيفية تنظيف ملفات التكييف بالمنظفات المنزلية

في حين أن هناك عددًا من حلول تنظيف الملفات المتاحة تجاريًا في السوق ، يمكن تنظيف ملفات مكيف الهواء بمحلول من منظف منزلي خفيف وماء. يتم تطبيق مزيج الماء والمنظف على الملف باستخدام بخاخ الضغط المنخفض. يُسمح للملف إما بالتجفيف بشكل طبيعي أو شطفه بخرطوم الحديقة. يمكن تكرار هذه العملية حسب الضرورة. إذا اختار المقاول هذه الطريقة ، فتأكد من استخدامه بخاخ الضغط المنخفض وعدم استخدام غسالة الضغط. يجب ألا يستخدموا غسالة الضغط مطلقًا ، لأن الرذاذ عالي القدرة من المحتمل أن يتلف الزعانف المعدنية الرقيقة للملف. يمكن أن تقيد الزعانف التالفة أو المنحنية تدفق الهواء ويمكن أن تؤدي إلى تقليل قدرات نقل الحرارة. تأكد أيضًا من عدم استخدام منظف عالي الحموضة. تتسبب المنظفات الحمضية في إتلاف المعادن النحاسية والسبائك المستخدمة في الملف ، ومن المحتمل أن تسبب التآكل الذي سيقصر من عمر الملف.

كيفية تنظيف ملفات التكييف بالمنظفات التجارية

قد يختار وكيل شركة المروانى تنظيف ملفات مكيف الهواء باستخدام حلول تنظيف الملفات المتاحة تجاريًا. هناك عدة أنواع متوفرة ، بما في ذلك المنظفات الرغوية لملفات المكثف الخارجية ومنظفات الشطف الذاتي لملفات المبخر الداخلي. يمكن العثور عليها في علب الأيروسول أو متوفرة بكميات كبيرة للاستخدام في بخاخ الضغط المنخفض. عند تنظيف الملف الخارجي ، من المحتمل أن يقوم المقاول بإزالة أي حطام سطحي يدويًا أو بفرشاة زعنفة خاصة. بعد ذلك ، سيقومون بالمتابعة من خلال تطبيق المنظف التجاري ، وشطف الملف بالماء اعتمادًا على الإرشادات الأنظف وتوصيات الشركة المصنعة.لتنظيف ملف المبخر الداخلي ، من المرجح أن يقوم المقاول بإزالة الحطام الأكبر يدويًا أو بفرشاة خاصة ، ثم المتابعة عن طريق تطبيق منتج زيت مبخر ذاتي الشطف. سيقوم هذا المنتج بتنظيف الملف بشكل فعال وشطفه أثناء عملية التبريد عند تشغيل النظام.

تنظيف ملف التيار المتردد فعال من حيث التكلفة

في حين أن العديد من مالكي المنازل قد يميلون إلى إجراء تنظيف لفائف مكيف الهواء بأنفسهم باستخدام التقنيات الموصوفة سابقًا ، فإن الحل الأفضل هو توظيف متخصص موثوق به في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء. تعد خدمات تنظيف الملفات العادية أقل تكلفة بكثير من فواتير الإصلاح التي قد تنتج عن تجاهل عنصر الصيانة هذا. يقوم بعض تجار أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بتشغيل عروض خاصة رخيصة الثمن “نظيفة وفحصية” تجعل الخدمة ميسورة التكلفة. قد يقدم البعض الآخر عقد خدمة يتضمن عمليات تنظيف وفحوصات منتظمة إلى جانب ضمان ضد الأعطال أو خصم على أعمال الإصلاح. بالنظر إلى العمر الافتراضي للنظام ، وكفاءة الطاقة المستدامة ، وانخفاض تكاليف التشغيل ، والراحة الأفضل وتقليل الإمكانات لأعمال الإصلاح المكثفة ، يعد تنظيف ملف التيار المتردد طريقة فعالة من حيث التكلفة للعناية بنظامك. اتصل بخبير المروانى المحلي لتحديد موعد الخدمة. سيوفرون الرعاية والصيانة اللازمتين للحفاظ على تشغيل نظام تكييف الهواء بشكل فعال وفعال طوال الموسم.